منتديات التصميم و التطوير و المساعدة



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Radia Algeroise
 
)~HeRo~(
 
KAZANOVA
 
mohamed ali
 
محمود بيروتي
 
black wax
 
ستار الاردن
 
لؤلؤة الكون
 
younes dz
 
احمد عيسي
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات التصميم و التطوير و المساعدة على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر نشاطاً
Alphabets
مطلوب مدراء ومشرفين على المنتدى
أقوى موضوع في أدلة نبوة محمد صلى الله عليه وسلم .... رائع جدا !
من أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم
اعرف نبيك صلى الله عليه وسلم
سورة البقرة
عظمة النبي محمد صلى الله عليه و سلم
أربعون عاماً قبل النبوة
سورة الأعراف
ومضات من حياة إمام الأنبياء - صلى الله عليه وسلم-
المواضيع الأكثر شعبية
شرح طريقة التسجيل بالمنتدى
مطلوب مدراء ومشرفين على المنتدى
Alphabets
من أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم
طريقة كتابة المواضيع وارفاق الصور بصندوق الكتابة المطور (مدعم بالصور)
أقوى موضوع في أدلة نبوة محمد صلى الله عليه وسلم .... رائع جدا !
[تصميم]
اعرف نبيك صلى الله عليه وسلم
سورة البقرة
عظمة النبي محمد صلى الله عليه و سلم
المواضيع الأخيرة
» السلام عليكم ورحمة الله
السبت أكتوبر 25, 2014 10:30 pm من طرف Radia Algeroise

» برنامج مقترح للمسلم في رمضان
الأربعاء سبتمبر 17, 2014 11:39 am من طرف Radia Algeroise

» من تعلم القرآن
الثلاثاء أغسطس 12, 2014 1:08 am من طرف صبر جميل

» صورة , فواصل ,تزيين , المواضيع, الردود ,تنسيق , إيقونات,
الثلاثاء أغسطس 12, 2014 1:07 am من طرف صبر جميل

» لو كنت اعلم
الثلاثاء أغسطس 12, 2014 1:07 am من طرف صبر جميل

» المصحف الألكتروني كاملآ بصوت كافة المقرئين
الثلاثاء أغسطس 12, 2014 1:06 am من طرف صبر جميل

» من أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم
الثلاثاء أغسطس 12, 2014 1:06 am من طرف صبر جميل

» عشيقتــــي
الأحد أغسطس 03, 2014 1:30 am من طرف احمد عيسي

» طلب 65 زائر
الأربعاء أبريل 02, 2014 1:57 pm من طرف Radia Algeroise


شاطر | 
 

  خيانة الصديق او الصديقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Radia Algeroise
☆ الإدِارهـَ ☆
☆ الإدِارهـَ ☆
avatar

الجنس : انثى
الدولة :
المهنة :
احترام قوانين المنتدى :
نوع المتصفح :
نسخة المنتدى :
عدد المساهمات : 9681
نقاط النشاط : 36211
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2012
فريقك المفضل :

مُساهمةموضوع: خيانة الصديق او الصديقة   الخميس أبريل 11, 2013 10:19 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كم
تكلمنا عن الخيانة التي صادفناها في حياتنا مع الاخرين من ازواج وعشاق
واحبة ولكن اليوم نتنقاش في خيانة الصديق لصديقه أو الصديقة لصديقتها
اكثرنا يعرف المثل القائل ربّ أخ ٍ لي لم تلده أمي وهو الصديق الصدوق بلاشك
تلك نظرتنا لهم ولكن نتفاجأ بأن ذلك الانسان او الانسان قد غدر بنا او
اوقعنا في مشاكل مزعجة ومؤلمة تأخذ الكثير من مشاعرنا وجهدنا ووقتنا وتؤثر
سلبا على حياتنا



فلماذا ؟ لماذا يصل الحال ببعض الصديقات لتلك المراحل هل هي الغيرة ام الحسد ؟


أم تلك بعض من تربية غير صالحة تربت عليها ؟!


كيف يمكن ان نتعامل معالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كم
تكلمنا عن الخيانة التي صادفناها في حياتنا مع الاخرين من ازواج وعشاق
واحبة ولكن اليوم نتنقاش في خيانة الصديق لصديقه أو الصديقة لصديقتها
اكثرنا يعرف المثل القائل ربّ أخ ٍ لي لم تلده أمي وهو الصديق الصدوق بلاشك
تلك نظرتنا لهم ولكن نتفاجأ بأن ذلك الانسان او الانسان قد غدر بنا او
اوقعنا في مشاكل مزعجة ومؤلمة تأخذ الكثير من مشاعرنا وجهدنا ووقتنا وتؤثر
سلبا على حياتنا



فلماذا ؟ لماذا يصل الحال ببعض الصديقات لتلك المراحل هل هي الغيرة ام الحسد ؟


أم تلك بعض من تربية غير صالحة تربت عليها ؟!


كيف يمكن ان نتعامل مع صديقة خائنة ؟


هل يمكن ان تعود المياه لمجاريها يوما ما وننسى كل ماحصل من الم واستغلال وإفشاء اسرار ؟


بانتظار آرائكم القيمة التي تكمل الموضوع وتزيده اهمية
؟


هل يمكن ان تعود المياه لمجاريها يوما ما وننسى كل ماحصل من الم واستغلال وإفشاء اسرار ؟


بانتظار آرائكم القيمة التي تكمل الموضوع وتزيده اهمية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montada.ahlamoontada.net
)~HeRo~(
☆ الـآعَـضَآءِ النشطاء ☆
☆ الـآعَـضَآءِ النشطاء ☆
avatar

الجنس : ذكر
الدولة :
المهنة :
احترام قوانين المنتدى :
نوع المتصفح :
نسخة المنتدى :
عدد المساهمات : 700
نقاط النشاط : 4386
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/06/2013
فريقك المفضل :

مُساهمةموضوع: رد: خيانة الصديق او الصديقة   الأحد يونيو 16, 2013 2:48 pm

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..

دائما متميز في الانتقاء

سلمت يالغالي على روعه طرحك

نترقب المزيد من جديدك الرائع

دمت ودام لنا روعه مواضيعك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خيانة الصديق او الصديقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التصميم و التطوير و المساعدة :: الأدبي العام :: ☆ الأدبي العام ☆  :: ☆ الحوار و النقاش ☆-
انتقل الى: